• الساعة:
    09:56 PM
  • التاريخ:
    Friday 03 Jul 2020
  • الطقس:
     
984

رئيس المجلس العسكري يلتقي الأمين العام لجامعة الدول العربية

16 Jun 2019 أخبار رئيس المجلس العسكري الإنتقالي (سابقاً)

الخرطوم- استقبل الفريق اول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس المجلس العسكري الانتقالي بالقصر الجمهوري  اليوم، السيد احمد ابو القيط الأمين العام لجامعة الدول العربية  ، وقدم له  شرحا مفصلا حول مجمل الاوضاع بالبلاد ورؤية المجلس وتواصله مع القوى السياسية السودانية من اجل التوافق  على ترتيبات الفترة الانتقالية.

وأوضح ابو القيط فى تصريحات صحفية أن هدف الجامعة العربية فى هذه المرحلة هو  التركيز على  تأمين الاستقرار فى السودان  والتوصل  إلى توافق داخلى فيه،  يضع السودان فى الوضع الذى ينبغى أن يكون عليه.

وأضاف ابو القيط أن رئيس المجلس استمع يتقدير واهتمام  لجهود  الجامعة العربية ودورها حول استقرار الأوضاع بالبلاد .

وقال ابو القيط، أنه  يشعر من خلال ما استمع إليه من رئيس المجلس، بالاطمئنان والرضا والأمل من أن ينتهى الوضع فى السودان الى التوصل إلى توافق ينقل السودان من هذه المرحلة إلى مرحلة جديده تؤمن لأبنائه  كافة ما يرغبون فيه من تحقيق للتنمية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية ، تؤمن  لحكم مستقر ومقبول من كل أبناء  السودان .

إقرأ ايضا..

رئيس المجلس العسكرى يصدر مرسوما دستوريا بتشكيل مجلس السيادة

أصدر الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس العسكرى الانتقالى اليوم مرسوما دستوريا

إرجاء حل المجلس العسكرى وتشكيل مجلس السيادة، بعد اجتماع للمجلس العسكرى وقوى الحرية والتغيير

أكد المجلس العسكرى الانتقالى حرصه التام على تطبيق المصفوفة المرفقة مع الاعلان الدستورى والخاصة بتحديد توقيتات تشكيل هياكل ال

قمة بين رئيس المجلس العسكرى الانتقالى ورئيس جمهورية جنوب السودان بالخرطوم

عقد الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبدالرحمن ببيت الضيافة اليوم لقاء قمة مع رئيس جمهورية جنوب السودان الفريق أول سلفاكير ميارديت. وناقش اللقاء بين الرئيسين، مجمل العلاقات الثنائية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم