• الساعة:
    05:34 AM
  • التاريخ:
    Wednesday 16 Oct 2019
  • الطقس:
     
119

رجاء نيكولا تدعو لإرساء قيم المحبة والتعايش السلمي في يوم المعلم

05 Oct 2019 أخبار أعضاء مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم - دعت الأستاذة  رجاء نيكولا عضو مجلس السيادة الإنتقالي الجميع الى  الانخراط فى بناء الوطن بالعمل الجاد والنزاهة استنادا إلى  قيم المحبة والسلام والتسامح. ودعت خريجى كلية النيل للاهوت إلى الانخراط فى العمل مع اخوانهم فى الوطن لبناء سودان جديد وتحريك المسيرة نحو المستقبل.

و اشادت الأستاذة رجاء لدى مخاطبتها احتفال تخريج   الدفعة ١٢ من كلية النيل اللاهوتية بالنادى القبطي بالعمارات مساء اليوم ، اشادت بدور التعليم والمعلم في إرساء قيم السلام والمحبة والتعايش السلمي.

 وعبرت عن فرحتها بهذا التخريج كونه يفتح صفحة جديدة نحو المستقبل ويعد بداية للتطبيق العملي شاكرة المعلمين والمعلمات الذين قاموا بدور كبير وفاعل في ترسيخ قيم السلام والمحبة والتعايش السلمي بين مكونات المجتمع وازكاء روح التواصل بينهم مؤكدة على أهمية التعليم وتأثيره في حياة الفرد بما يكسبه الطلاب من قوة لتطوير مهاراتهم  الفكرية في النقد الواعي والبناء للقضايا اللاهوتية والاخلاقية.

إلى ذلك  عبر دكتور جمعة كنده عميد كلية النيل اللاهوتية عن عميق شكرهم للاستاذة رجاء على تشريفها للدورة بصفتها ممثلة للطائفة المسيحية فى مجلس السيادة.

إقرأ ايضا..

عضو مجلس السيادة البروفيسور صديق تاور يشرف ندوة العلاقات السودانية المصرية فى قاعة الصداقة

أشاد البروفيسور صديق تاور عضو مجلس السيادة الانتقالى بمستوى العلاقات السودانية المصرية، مثمنا دعم جمهورية مصر العربية لجهود السلام بالبلاد باستضافتها اجتماعات الجبهة الثورية ونداء السودان لتقريب وجهات النظر بين السودانيين

التعايشي .. يؤكد توفر الارادة المشتركة لكل الاطراف لتحقيق السلام

اكد عضو مجلس السيادة الانتقالي محمد حسن التعايشي أن هنالك فرصة تأريخية حققتها ثورة ديسمبر بتعزيز الإرادة المشتركة لكل الاطراف بتحقيق السلام في السودان ومخاطبة جذور المشكلة

لجنة مؤتمر قضايا التعدين برعاية البروفسير صديق تاور تعقد اجتماعها الاول

عقدت اللجنة المنظمة لمؤتمر قضايا التعدين فى السودان برعاية عضو مجلس السيادة الانتقالى البروفسير صديق تاور اجتماعها الأول بالقصر الجمهورى اليوم

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم