• الساعة:
    05:30 AM
  • التاريخ:
    Wednesday 12 Dec 2018
  • الطقس:
     
39

وزير شئون رئاسة الجمهورية يشيد بالمستوى المتطور للعلاقات مع العراق

05 Dec 2018 وزراء الدولة

 

الخرطوم  -اشاد وزير شئون رئاسة الجمهورية د. فضل عبد الله فضل بالمستوى المتطور للعلاقات مع جمهورية العراق ، مؤكداً حرص السودان علي تطويرها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين.

وبحث سيادته لدي لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم السفير العراقي بالخرطوم د. حسين العامري سبل تعزيز العلاقات والتعاون الثنائي في كافة المجالات.

ووصف السفير العراقي في تصريح صحفي ،العلاقات بين السودان وبلاده بانها جيدة وطيبة  وان هناك العديد من مذكرات التفاهم الثنائية تم خلال اللقاء التأمين على تفعيلها وتنشيطها.

وأشار السفير العراقي  الي أن المرحلة المقبلة ستشهد العمل الفني لتنشيط هذه المذكرات وتطوير العلاقات بما يحقق رغبات البلدين.

إقرأ ايضا..

وزير شئون رئاسة الجمهورية يشيد بالمستوى المتطور للعلاقات مع العراق

اشاد وزير شئون رئاسة الجمهورية د. فضل عبد الله فضل بالمستوى المتطور للعلاقات مع جمهورية العراق ، مؤكداً حرص السودان

د. فضل يؤكد حرص رئاسة الجمهورية على تطوير وترقية قدرات العاملين بها

أكد الدكتور فضل عبدالله فضل وزير شئون رئاسة الجمهورية حرص الرئاسة على تدريب العاملين بالقصر الجمهوري تدريبا عالياً ومتخصصاً بهدف تطوير وتجويد الأداء

وزير رئاسة الجمهورية يبحث ترتيبات نفرة تنمية ولاية غرب دارفور

بحث الدكتور فضل عبدالله فضل وزير شئون رئاسة الجمهورية مع والي ولاية غرب دارفور حسين ياسين حمد برفقة لجنة إسناد اللجنة العليا لتنمية الولاية ، ترتيبات قيام مؤتمر نفرة ولاية غرب دارفور

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم