• الساعة:
    02:20 PM
  • التاريخ:
    Friday 22 Nov 2019
  • الطقس:
     
434

عضو مجلس السيادة رجاء نيكولا تخاطب ليلة كنداكات وميارم بلادى

06 Sep 2019 أخبار أعضاء مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم -أكدت عضو مجلس السيادة الانتقالى رجاء نيكولا أن الحكومة الإنتقالية ستعمل على تحقيق تطلعات الشعب السوداني في الحياة الكريمة وإرساء قيم العدل والمساواة.

وقالت لدى مخاطبتها ليلة  كنداكات وميارم بلادي التي نظمتها مؤسسة عتاب الثقافية أن ثورة ديسمبر أنصفت المرأة السودانية وجعلتها تتبوأ أرفع المناصب وأشارت إلى أن تشكيلة الحكومة الجديدة ضمت الشباب من الجنسين؛ فيما أكدت مديرة مؤسسة عتاب الثقافية مشاعر البدري أن الفترة الحالية هي للعمل الثقافي الذي يثري وجدان الأمة ويحقق أهداف ثورة الشباب.

إقرأ ايضا..

عضو مجلس السيادة عائشة تؤكد التزام الحكومة بتحقيق العدالة نصرة لشهداء ثورة ديسمبر المجيدة

أكدت عضو مجلس السيادة الانتقالي الأستاذة عائشة موسي السعيد التزام الحكومة بتحقيق العدالة نصرة لشهداء ثورة ديسمبر 2018 م بما يحقق الرضاء لاسرهم

عضوا مجلس السيادة قاضي وجابر يتفقدان سير العمل بمحطة سيمنس الحرارية ببورتسودان

اطمأن عضوا مجلس السيادة الإنتقالي مولانا حسن شيخ إدريس قاضي واللواء مهندس ابراهيم جابر علي سير العمل في محطة سيمنس الحرارية والمعوقات التي تواجهه

عضوا مجلس السيادة الإنتقالي قاضي وجابر يشهدان توقيع وثيقة الصلح بين أطراف النزاع ببورتسودان

اثني عضوا مجلس السيادة الإنتقالي مولانا حسن شيخ إدريس قاضي واللواء الركن ابراهيم جابر بالروح الطيبة التي سادت أجواء الاجتماعات بين قبائل الشرق المتنازعة وحرصهم على حقن دماء أبناء الولاية ودعوتهم لنبذ الفتنة والاحتكام لصوت العقل.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم