• الساعة:
    07:57 AM
  • التاريخ:
    Monday 24 Feb 2020
  • الطقس:
     
266

عضو مجلس السيادة اللواء جابر : الاهتمام برأس المال البشري أصبح ركيزة التنمية في العالم المعاصر

22 Jan 2020 أخبار أعضاء مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم - شدد اللواء الركن ابراهيم جابر عضو مجلس السيادة الإنتقالي على ضرورة الاهتمام بالتدريب والعمل على تنمية راس المال البشري بوصفه الركيزة الاساسية لتحقيق التنمية في العالم المعاصر .

 وناشد سيادته لدى مخاطبته ورشة أثر التدريب في رفع اداء العاملين بمؤسسات الدولة ،التي نظمتها ،إدارة التدريب بالأمانة العامة لمجلس السيادة الإنتقالي ،بالقاعة الكبرى بالقصر الجمهورى صباح اليوم ، برعاية الأمين العام لمجلس السيادة اللواء أسامة الصديق جاد الله. ناشد جميع المشاركين  بالعمل بصورة جادة من خلال شبكة واحدة لتبادل الأفكار المعرفية والاراء  بما يسهم في الدفع بالعملية التدريبية بصورة علمية ومنهجية تحقق الأهداف المنشودة.

واوضح اللواء الركن ابراهيم جابر ،ان معظم الدول المتقدمة ركزت على الاهتمام بالتعليم والتأهيل ورفع كفاءة الكادر البشري ، مما أسهم في تقدمها في كافة المجالات ، مستشهدا على ذلك بتجربة سنغافورة التي تطورت بصورة واضحة في وقت قصير مما جعلها تتبوء مكانا رفيعا بين الدول.

من جانبه أكد الأمين العام لمجلس السيادة  اللواء أسامة الصديق أهمية الورشة ودورها الكبير في تطوير الأداء على المستوى العام والخاص من خلال  الأوراق العلمية المقدمة ،داعيا المشاركين بتقديم مخرجات ورؤى تلامس الواقع الراهن وتتناسب مع طبيعة المرحلة وتؤدي الي اخراج البلاد من ازماتها والدفع بأراء جريئة وواضحة وخطط تدريبية فاعلة.

وتعهد الأمين العام لمجلس السيادة ،بالعمل على تنفيذ توصيات الورشة وتنزيلها الى أرض الواقع بما يوفر البيئة الملائمة للعمل الذي يفضي الي تحقيق التنمية المستدامة.

يذكر ان الورشة ،والتي تمتد جلساتها لمدة يومين ، يشارك فيها مديروا وحدات التدريب بالوزارات والمؤسسات المختلفة،لمناقشة العديد من الاوراق العلمية التي اعدها مجموعة من الخبراء والمختصين في مجال التدريب.

إقرأ ايضا..

وفدا الحكومة وقادة مسار دارفور يتفقان علي تشكيل لجنة مشتركة حول مسألة الحكم في السودان والعلاقة بين المركز والأقاليم

اتفق وفدا الحكومة برئاسة الأستاذ محمد حسن التعايشي عضو مجلس السيادة الانتقالي المتحدث الرسمي باسم الوفد الحكومي المفاوض وقادة مسار دارفور ،في إطار مناقشة قضايا السلطة بحضور رئيس الوساطة الجنوبية السيد توت قلواك، على تكوين لجنة مشتركة من الطرفين تعني بالإتفاق علي نصوص تعالج مسألة الحكم

عضو مجلس السيادة عائشة موسى تلتقى وزيرة التنمية والتجارة الخارجية بمملكة نذر لاند

التقت الاستاذة عائشة موسى السعيد عضو مجلس السيادة الانتقالى بالقصر الجمهوري اليوم، وزيرة التنمية والتجارة الخارجية بمملكة نذرلاند سيغريد كاخ، واستعرض اللقاء افاق التعاون الثنائي المستقبلى

عضو مجلس السيادة قاضي يؤكد حرص الحكومة علي توفير الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين

اكد مولانا حسن محمد شيخ إدريس قاضي حرص الحكومة علي توفير كافة الخدمات الصحية للمواطنين بما يحقق لهم الحياة الكريمة والمستقرة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم