• الساعة:
    02:19 PM
  • التاريخ:
    Friday 22 Nov 2019
  • الطقس:
     
314

عضو مجلس السيادة الفريق الركن شمس الدين كباشي يلتقى والي جنوب كردفان

03 Sep 2019 أخبار أعضاء مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم - التقى الفريق الركن  شمس الدين كباشي عضو مجلس السيادة الإنتقالي بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم، اللواء ركن رشاد عبد الحميد اسماعيل والى ولاية جنوب كردفان.

وأكد الوالي فى تصريح صحفي أن اللقاء تناول مطلوبات تحقيق السلام بالولاية بإعتبارها مستهدفة بعملية السلام، كما تطرق الاجتماع الى المراحل المختلفة لتنفيذ الطريق الدائري ، بالإضافة إلى المشروعات التنموية والخدمية بالولاية، على رأسها كهرباء الدبيبات الدلنج كادقلي ومشروعات الصحة والتعليم، مبينا أن الفريق الركن كباشي وعد بالعمل على إكمال هذه المشاريع فى الفترة القادمة.

وأكد الوالي استقرار الاوضاع بالولاية وان جميع اهل الولاية يتطلعون لتحقيق السلام بالولاية.

إقرأ ايضا..

عضو مجلس السيادة عائشة تؤكد التزام الحكومة بتحقيق العدالة نصرة لشهداء ثورة ديسمبر المجيدة

أكدت عضو مجلس السيادة الانتقالي الأستاذة عائشة موسي السعيد التزام الحكومة بتحقيق العدالة نصرة لشهداء ثورة ديسمبر 2018 م بما يحقق الرضاء لاسرهم

عضوا مجلس السيادة قاضي وجابر يتفقدان سير العمل بمحطة سيمنس الحرارية ببورتسودان

اطمأن عضوا مجلس السيادة الإنتقالي مولانا حسن شيخ إدريس قاضي واللواء مهندس ابراهيم جابر علي سير العمل في محطة سيمنس الحرارية والمعوقات التي تواجهه

عضوا مجلس السيادة الإنتقالي قاضي وجابر يشهدان توقيع وثيقة الصلح بين أطراف النزاع ببورتسودان

اثني عضوا مجلس السيادة الإنتقالي مولانا حسن شيخ إدريس قاضي واللواء الركن ابراهيم جابر بالروح الطيبة التي سادت أجواء الاجتماعات بين قبائل الشرق المتنازعة وحرصهم على حقن دماء أبناء الولاية ودعوتهم لنبذ الفتنة والاحتكام لصوت العقل.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم