• الساعة:
    08:05 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 25 Feb 2020
  • الطقس:
     
674

اريتريا تؤكد ثقتها التامة في قدرة الشعب السوداني علي معالجة كافة قضاياه

24 Jun 2019 أخبار رئيس المجلس العسكري الإنتقالي (سابقاً)

الخرطوم - التقي رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان بمكتبه  بالقيادة العامة للقوات المسلحة ظهر اليوم  وزير الخارجية الارتري عثمان صالح والوفد المرافق له.

وأوضح إيماني قبراب مستشار الرئيس الارتري للشئون السياسية في تصريح صحفي أن وزير الخارجية الارتري جاء حاملا رسالة من الرئيس الارتري لرئيس المجلس العسكري تتعلق بدعم ومؤازرة ارتريا للسودان في المرحلة الانتقالية ودور المجلس في هذه المرحلة.

وقال قبراب  أن ارتريا  لديها ثقة تامة في قدرة الشعب السوداني علي ايجاد حلول لقضاياه واضاف " ونحن مع الشعب السوداني في هذه المرحلة الانتقالية التاريخية وعندنا اطمئنان بتجاوز السودان لكافة العقبات حتي يصل الي بر الأمان".

ولفت سيادته الي أن التغيير في السودان في الوقت الحاضر يفتح بابا واسعا لتطوير علاقات البلدين باعتبار الدور التاريخي للسودان فى المنطقة.

وكان وزير الخارجية الاريتري والوفد المرافق له قد التقى بالقصر الجمهوري كل من نائب رئيس المجلس العسكري الفريق اول محمد حمدان دقلو ، والفريق الركن شمس الدين كباشي رئيس اللجنة السياسية الناطق الرسمي باسم المجلس .

إقرأ ايضا..

رئيس المجلس العسكرى يصدر مرسوما دستوريا بتشكيل مجلس السيادة

أصدر الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس العسكرى الانتقالى اليوم مرسوما دستوريا

إرجاء حل المجلس العسكرى وتشكيل مجلس السيادة، بعد اجتماع للمجلس العسكرى وقوى الحرية والتغيير

أكد المجلس العسكرى الانتقالى حرصه التام على تطبيق المصفوفة المرفقة مع الاعلان الدستورى والخاصة بتحديد توقيتات تشكيل هياكل ال

قمة بين رئيس المجلس العسكرى الانتقالى ورئيس جمهورية جنوب السودان بالخرطوم

عقد الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبدالرحمن ببيت الضيافة اليوم لقاء قمة مع رئيس جمهورية جنوب السودان الفريق أول سلفاكير ميارديت. وناقش اللقاء بين الرئيسين، مجمل العلاقات الثنائية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم