• الساعة:
    07:04 AM
  • التاريخ:
    Monday 24 Feb 2020
  • الطقس:
     
841

د. فيصل والمساعد الخاص للرئيس الأمريكي يبحثان سير عملية الحوار بين البلدين

18 Feb 2019 أخبار الرئاسة (سابقاً)

الخرطوم -بحث مساعد رئيس الجمهورية د. فيصل حسن إبراهيم  والمساعد الخاص للرئيس الأمريكي وكبير المستشارين لافريقيا بمجلس الامن القومي سيريل سارتر ، يرافقه مدير دائرة أفريقيا بمجلس الأمن القومي الأمريكي دارين سيرايل ، سير المرحلة الثانية من عملية الحوار الأمريكي السوداني.
وأكد مساعد رئيس الجمهورية التزام السودان بالحوار مع الولايات المتحدة في كافة القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وقال المساعد الخاص للرئيس الأمريكي  في تصريح صحفي عقب لقائه مساعد رئيس الجمهورية بالقصر الجمهوري اليوم  "عقدت  لقاءا مثمرا وبناءا مع مساعد رئيس الجمهورية وجئت من أجل مواصلة الحوار بين الجانبين ووضعه في مساره الصحيح بما يقود الي إزالة اسم السودان من الدول الراعية للارهاب في وقت قريب".
واوضح ان السودان يمر بتطورات  ومرحلة انتقالية  ، مشيرا إلي أهمية أن تحترم الحكومة حق المواطنين في التعبير السلمي عن أنفسهم وتطلب في ذات الوقت من الجانب الاخر الالتزام بالسلمية ذاتها.
وأكد سيريل انه ومع مزيد من الصبر ستتمكن الحكومة من إيجاد حلا  سياسيا  وانه لن يتم فرض اي حلول من الخارج علي السودان ،  لافتا إلي أنه ومن خلال العمل المشترك سيجد البلدان طريقهما الي شراكة قوية.

إقرأ ايضا..

ابن عوف : القوات المسلحة صمام أمان السودان ولن تفرط في أمنه وسلامة مواطنيه

أكد الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف النائب الأول لرئيس الجمهورية وزير الدفاع أن القوات المسلحة هي صمام أمان هذا البلد

دكتور فيصل يفتتح مركز صلاح ونسي المرجعي للكشف المبكر لأورام الثدي

افتتح دكتور فيصل حسن ابراهيم مساعد رئيس الجمهورية رئيس مجلس امناء مؤسسة صلاح ونسي لابحاث ومكافحة السرطان ، اليوم مركز صلاح ونسي المرجعي

د. كبر يترأس اجتماع اللجنة العليا لمتابعة تنفيذ توصيات وقرارات المؤتمر القومي للحكم اللامركزي

رأس نائب رئيس الجمهورية د. عثمان محمد يوسف كبر بالقصر الجمهوري اليوم اجتماع اللجنة العليا لمتابعة تنفيذ توصيات وقرارات المؤتمر القومي للحكم اللامركزي

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم