• الساعة:
    06:11 PM
  • التاريخ:
    Friday 23 Aug 2019
  • الطقس:
     
366

د.فيصل : تحقيق السلام يعتبر خياراً استراتيجياً للدولة

02 Apr 2019 أخبار الرئاسة (سابقاً)

الخرطوم -أكد مساعد رئيس الجمهورية مسؤول ملف السلام الدكتور فيصل حسن ابراهيم أن تحقيق السلام يعتبر خياراً استراتيجياً للدولة.

 وجدد حرص الحكومة على تحقيق السلام بدارفور من خلال الحاق الرافضين لوثيقة الدوحة بعملية السلام، وأشار دكتور فيصل فى ذلك إلى توجيهات السيد رئيس الجمهورية بشأن توحيد ملف السلام وفق المرجعيات المعروفة.

واكد سيادته خلال لقائه بالقصر الجمهوري اليوم السيد (ماما بولو) رئيس بعثة اليوناميد والمبعوث المشترك للاتحاد الافريقي والامم المتحدة، استمرار جهود تحقيق السلام مع حركات دارفور غير الموقعة على وثيقة الدوحة.

 من جانبه أشار السيد ماما بولو الى عزم بعثة اليوناميد على تنشيط التواصل مع حركات دارفور وتحريك الوساطة خلال الفترة القادمة.

إقرأ ايضا..

ابن عوف : القوات المسلحة صمام أمان السودان ولن تفرط في أمنه وسلامة مواطنيه

أكد الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف النائب الأول لرئيس الجمهورية وزير الدفاع أن القوات المسلحة هي صمام أمان هذا البلد

دكتور فيصل يفتتح مركز صلاح ونسي المرجعي للكشف المبكر لأورام الثدي

افتتح دكتور فيصل حسن ابراهيم مساعد رئيس الجمهورية رئيس مجلس امناء مؤسسة صلاح ونسي لابحاث ومكافحة السرطان ، اليوم مركز صلاح ونسي المرجعي

د. كبر يترأس اجتماع اللجنة العليا لمتابعة تنفيذ توصيات وقرارات المؤتمر القومي للحكم اللامركزي

رأس نائب رئيس الجمهورية د. عثمان محمد يوسف كبر بالقصر الجمهوري اليوم اجتماع اللجنة العليا لمتابعة تنفيذ توصيات وقرارات المؤتمر القومي للحكم اللامركزي

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم