• الساعة:
    08:37 AM
  • التاريخ:
    Saturday 08 Aug 2020
  • الطقس:
     
805

دقلو : انحياز القوات المسلحة لخيار الشعب كان حقيقيا وخالصا وخاليا من اي اجندة

23 Jun 2019 أخبار نائب رئيس المجلس العسكري الإنتقالي (سابقاً)

الخرطوم   -  اكد نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو أن انحياز القوات المسلحة لخيار الشعب كان حقيقيا وخالصا وخاليا من اي اجندة ، مشيرا إلي أن المجلس العسكري الانتقالي يقف في الحياد مع كل القوى السياسية.

وقال  دقلو لدي مخاطبته مبادرة اهل السودان لدعم المجلس العسكري بقرية ابرق - الشيخ طه ، بشرق النيل والتي ضمت كافة المكونات الاجتماعية " ادارات اهلية ، طرق صوفية ، شباب ومرأة " ، ان المجلس كان يخطط لتشكيل حكومة في أسرع وقت ممكن تدير البلاد وتسلمها لحكومة منتخبة الا ان ظهور الأجندة  والمصالح الخاصة وروح الشمولية عقد الوضع والموقف السياسي جعله أسوأ مما كان عليه في النظام السابق.

واشار سيادته الي وجود جهات تقود حملة اعلامية مناهضة لقوات الدعم السريع تهدف الي إخراجها من المشهد السياسي لتمرير اجندتها ، مؤكدا أن قوات الدعم السريع تعمل وفق منظومة القوات المسلحة وان الحملة لن تزيدها الا تماسكا.

وأبان نائب رئيس المجلس العسكري أن المجلس التقي كيانات وفعاليات سياسية واستاذة جامعات من أجل ترتيب المرحلة القادمة ، لافتا إلي أن الشباب الذين قادوا التغيير قد فهموا قضيتهم وسيشاركوا في الحكومة المقبلة.

واوضح ان السودان يعمل انطلاقا من مبدأ أخلاقي علي محاربة التطرف والارهاب والهجرة غير الشرعية دون مقابل من احد ، معبرا عن شكر السودان وتقديره للدعم الذي تقدمه الصين وروسيا والإمارات والسعودية ومصر للسودان . 

وتعهد دقلو  بتذليل كافة العقبات التي تواجه توفير السلع والخدمات الضرورية من كهرباء ومياه وطرق لشرق النيل والسودان بوجه عام.

 

إقرأ ايضا..

نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي يترأس إجتماع لجنة الطوارئ القومية

ترأس نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو اليوم بالقصر الجمهوري إجتماع لجنة الطوارئ القومية. وأوضح نائب رئيس المجلس العسكري أن الإجتماع ب

نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي يلتقي رئيس هيئة الاركان المشتركة المكلف

التقي نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين رئيس

نائب رئيس المجلس العسكري يوجه بالمحافظة علي الأمن والاستقرار بشمال دارفور

وجه نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو بالمحافظة علي الأمن والاستقرار بولاية شمال دارفور و

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم