• الساعة:
    07:30 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 25 Feb 2020
  • الطقس:
     
988

رئيس المجلس العسكري الإنتقالي يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي

18 Apr 2019 أخبار رئيس المجلس العسكري الإنتقالي (سابقاً)

الخرطوم -التقي رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبدالرحمن، بالقصر الجمهوري اليوم ، ميخائيل بوقدانوف نائب وزير الخارجية المبعوث الخاص للرئيس الروسي للسودان  فلاديمير بوتين.

وأعرب رئيس المجلس العسكري الانتقالي عن تقدير السودان للدعم الذي تقدمه روسيا للبلاد في هذه المرحلة ، مشيرا إلي ازلية ومتانة وعمق علاقات البلدين في المجالات كافة.

واطلع رئيس المجلس المبعوث الروسي علي تطورات الأوضاع السياسية والأمنية بالبلاد ،مبينا أن مهمة المجلس تسليم السلطة للشعب بعد فترة زمنية  لا تتجاوز العامين.

من جانبه أوضح بوقدانوف في تصريح صحفي  أن زيارة الوفد الروسي للسودان جاءت بتوجيهات من القيادة الروسية في إطار اهتمامها بتطورات الأوضاع بالسودان والاطلاع عليها  عن كثب.

وعبر المبعوث الروسي عن استعداد بلاده لمواصلة تطوير العلاقات الثنائية والتعاون مع السودان بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين.

وقال سيادته إن روسيا  علي يقين بأن ماتم قد جاء تلبية لرغبات الشعب السوداني مؤكدا دعم بلاده للمجلس بما يحقق الامن والاستقرار بالسودان.

إقرأ ايضا..

رئيس المجلس العسكرى يصدر مرسوما دستوريا بتشكيل مجلس السيادة

أصدر الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس العسكرى الانتقالى اليوم مرسوما دستوريا

إرجاء حل المجلس العسكرى وتشكيل مجلس السيادة، بعد اجتماع للمجلس العسكرى وقوى الحرية والتغيير

أكد المجلس العسكرى الانتقالى حرصه التام على تطبيق المصفوفة المرفقة مع الاعلان الدستورى والخاصة بتحديد توقيتات تشكيل هياكل ال

قمة بين رئيس المجلس العسكرى الانتقالى ورئيس جمهورية جنوب السودان بالخرطوم

عقد الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبدالرحمن ببيت الضيافة اليوم لقاء قمة مع رئيس جمهورية جنوب السودان الفريق أول سلفاكير ميارديت. وناقش اللقاء بين الرئيسين، مجمل العلاقات الثنائية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم