• الساعة:
    07:54 PM
  • التاريخ:
    Friday 05 Jun 2020
  • الطقس:
     
491

البرهان يستقبل بمكتبه بالقصر الجمهوري رئيس بعثة الاتحاد الأوروبى

07 Sep 2019 أخبار رئيس مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم -استقبل الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الإنتقالي بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم، رئيس  بعثة الاتحاد الأوروبي بالسودان السيد جان ميشيل ديموند بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وأكد السفير ميشيل فى تصريحات صحفية عقب اللقاء وقوف ودعم الاتحاد الأوروبي الاستقرار والسلام، مشيرا إلى أن استقرار السودان يساهم فى إستقرار كل الاقليم، موضحا استعداد الاتحاد الأوروبى لمساعدة السودان فى تجاوز التحديات الاقتصادية التى يمر بها.

وقال ميشيل أنه ابلغ رئيس مجلس السيادة دعم الاتحاد الأوروبي لفترة انتقالية آمنه تقود إلى سودان ديمقراطي ومزدهر.

وأشار السفير ميشيل الى التغيرات الإيجابية الكبيرة التى يشهدها السودان، وأن هذه التغيرات قادت الاتحاد الأفريقى إلى اتخاذ قرارا بالغاء تعليق عضوية السودان. لافتا إلى أن الاوضاع باتت الآن مواتية لإزالة اسم السودان من لائحة الدول الراعيه للارهاب.

وعبر السفير ميشيل عن تفاؤله بمستقبل زاهر للسودان بما يملكه من موارد طبيعية فى ظل التحول الديمقراطي ليمثل نموذجا للنجاح فى المنطقة.

إقرأ ايضا..

رئيس مجلس السيادة الانتقالي يؤكد عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

اكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

رئيس مجلس السيادة يتلقى رسالة من الرئيس التشادي

تلقى الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي، رسالة شفهية من الرئيس التشادي إدريس دبي تتصل بالعلاقات الثنائية وتعزيز التعاون المشترك

رئيس مجلس السيادة يطلع على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام بجمهورية جنوب السودان

إطلع الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام فى جمهورية جنوب السودان

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم